| 17 commentaires ]

 أحدثك أخي الحبيب وقد أنشأت مدونتك لرغبة في نفسك فمنا من أنشأها شيقة منوعة مفيدة مثلي في عرب ماستر ومنا من أنشأها لغرض آخر , المهم إن المدونة قد أنشأت وبدأنا في نشر المواضيع ومنها ما هو حصري ومنها ما قو منقول أو منقيل على رأي أخي عبدالرحمن إسحاق , المهم كل شيئ على ما يرام من إنشاء المدونة ونشر المواضيع , ولكن لحظة أين هم القراء الذين سيقرأون مواضيعك , نحن نعلم جميعا أنه لكي نحصل على أي فرصة من النجاح لابد أن نحصل على عدد ليس بقليل من الزوار , ولعلي اقولها أن الزوار هم مفتاح حصولك على ارباح من مدونتك ولن يأتي الزوار بغير الحصول على محتوى جيد ومواضيع مفيدة والأهم من ذلك هو إشهار هذه المواضيع . وفيما يلي بعض النصائح لك لكي تحصل على زوار لمدونتك أو موقعك .

1 . أكتب في مدونات الآخرين : 
نعم كن ضيفا في مدونات الآخرين وهي خدمة يقدمها أصحاب المدونات المشهورة لكي تكتب عندهم وأعتقد أن أخي أحمد صاحب مدونة العازمي هو من سمح بهذه الخاصية والفائدة من كتابتك عند الآخرين هو وضع لينك لمدونتك لكي يعرفها الزوار .

2 . قم بنشر مقاطع الفيديو على اليوتيوب :
وسيلة من وسائل جذب الزوار ولو نجحت في عملها سأضمن لك النجاح الباهر والحصول على زوار كثر , والطريقة هي قم برفع مقطع فيديو على اليوتيوب وقد بوضع رابط مدونتك على الفيديو .
ملحوظة : لا تقم برفع أي فيديو مخالف للشريعة الإسلامية , ومن يفعل ذلك أنا بريء منه .

3 . علق في مدونات الآخرين :
نعم علق في مدونات الآخرين تعليق يعبر عن شخصيتك العظيمة ومن تعليقك سيحب أن يتعرف الزوار عليك وسيأتون الى مدونتك لا محالة .

4 . الخدمات المجانية :
نعم خدمات مجانية . بمعنى مثلا دعم فني أو تركيب أو تعديل أو تصميم قالب للبلوجر ولو مؤقتا حتى تحصل على الكثير من الزوار .

5 . المنتديات :
الوسيلة الأقوى في عالم جذب الزوار الى موقعك أو مدونتك .. فمن المنتديات تستطيع الحصول على سيل من الزوار الى مدونتك ويتأتى ذلك عن طريق نشر رابط مدونتك عن طريق الأنشور تكست , وتستطيع الحصول على باك لينكس جيد من مواقع الدوفولو مثل موقع ترايدنت .


التعليقات : 17

غير معرف

شكرا على الموضوع الرائع وعلى المعلومات المفيدة
مدونة جميلة اتمنى لك التوفيق

Dr.Hichem

غير معرف

@ Dr.Hichem : أشكرك على طيب الكلم أخي الحبيب .

abed

بارك الله فيك - شكرا لك على التدوينة الممتازة

غير معرف

@ abed : بارك الله فينا وفيكم أخي الحبيب .

محمد السعيد

موضوع مفيد، موجز ورائع يمكنني إضافة طريقة وهي استعمال ما يدعي ب Sites Amplifiers وهي طريقة تعتمد علي تبادل الإشهارات بينك وبين أمثالك من المواقع والمدونات بدون أن تدفع قرش واحد. حيث تعتمد هذه المواقع وحدة خاصة مبتكرة تسمح لك بنشر إعلان مدونتك عند الآخرين وتستطيع ربح ورصيد من هذه الوحدة الخاصة بجلب الزوار من مدنوتك للمدونات أو المواقع الأخري. وطبعا المواقع التي توفر هذه الخدمة تسمح لك بشراء أكياس من الوحدة الخاصة(هاهاهاه) باستعمال الأموال الحقيقية(أظن أن هذه المواقع تربح من هذه النقطة لأن أغلبها لا يضع إشهارات من Google Ads).

ساعة يوميا من وقتك

كلام جميع ورائع جدا

Kendhia

مشكور على النصائح الجميلة وان شاء الله نستفيد كلنا منها .
بارك الله فيك
www.kendhia.tk

Unknown

الف شكرا

منال المصلوخ

راآآئع يعططيك الف عافيه ..
مجهود يستحق الثنااء =)

اخبار مصر

كلام جميع ورائع جدا

bay2a

شكرا على الموضوع الرائع وعلى المعلومات المفيدة

شبكة عراق كوول

يا سيدي شكرا الك وللجهود التي تبذلونها من اجل فائدة الاخرين لذالك احسنتم وبارك الله بجهودك القيمة

أ.دلال الفجري

معلومات مفيدة ..كل الشكر لك

admin

merci

foryouare

بارك الله فيك

شات مصرى

حلوووووووووووووووووووو

Unknown

http://masrwy1.blogspot.com/

أكتب تعليقك و شاركنا برايك


أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))