| 5 commentaires ]

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على محمد الأمين. السلام عليكم و رحمة الله. و بعد، إدراج زر "أعجبني" المقدم من فيسبوك. أولا و قبل التطرق لطريقة الإضافة في بلوجر نطرح سؤالا رئيسياً، ما فائدة هذا الزر؟ كما يعلم الجميع يعد فيسبوك Facebook أول و أكثر الخدمات الاجتماعية رواجا على الانترنت , حيث يتشارك من خلاله المتصفحون روابطهم، صفحاتهم، و كل ما حاز على إعجابهم، فعندما يضغط زائر زر "أعجبني" فإنه يشار في حسابه على فيسبوك إلى أنه قد أحب موضوعا فهو يعرضه على أصدقائه و يزكيه عندهم، فالزائر يجلب زوار آخرين و هكذا و بالصور نوضح ذلك.
جرب الآن أن تضغط الزر أسفله (طبعا يجب أن تكون متصلا بحسابك في فيسبوك).

 كيفية إدراجه في مدونات بلوجر Blogger
من لوح تحكم مدونتك توجه إلى صفحة تحرير Html ، و قبل بدء التعديل احفظ نسخة احتياطية من القالب ثم ضع علامة في خانة توسيع القوالب و جد هذا الكود. (في حال وجدت منه اثنين فالمقصود هو الثاني).
<data:post.body/>
بعده مباشرة تضع كود زر "أعجبتني" و هو الآتي.
<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
<iframe allowTransparency='true' expr:src='&quot;http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=&quot; + data:post.url + &quot;&amp;layout=button_count&amp;show_faces=false&amp;width=100&amp;action=like&amp;font=arial&amp;colorscheme=light&quot;' frameborder='0' scrolling='no' style='border:none; overflow:hidden; width:450px; height:40px;'/>
</b:if>
ثم احفظ قالبك .


التعليقات : 5

Sara

شكرًا لك

بس الكود مش عندي

أعمل إيه ؟

مصطفي جبر

السلام عليكم اخي اريد عمل تبادل اعلاني معك
وهذه صفحة التبادل اعلاني في مدونتي
صفحة التبادل الاعلاني

http://alyomtop.blogspot.com/

اللهم وفق مدونة ملتقي الدروس وجزاك الله خيرا

Ahmed Labib

ما نفعت عندى انا عملت مثل ما قولت بالظبط ومافى حاجة حصلت فى المدونة نهائيا ارجوك رد عليا

غير معرف

وفقكم الله لمافيه خير للمسلمين وكل عباد الله اجمعين

أكتب تعليقك و شاركنا برايك


أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))